مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/24/2021 01:46:00 م

split
سبليت(6)

سبليت split - الجزء السادس                                                                                           تصميم الصورة : ريم أبو فخر
سبليت split - الجزء السادس
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

انقسام

 |فيلم رعب| نفسي امريكي إنتاج عام 2016 تأليف وإخراج إم.نايت شيامالان , |بطولة| جيمس مكافوي , وأنيا تايلور , وبيتي باكلي
يروي |الفيلم| قصة |مغامرة| رجل لدبه عدد 23 من الشخصيات المختلفة ويختطف ثلاث فتيات , ويعاني من صراع داخلي حيث تتصارع جميع شخصياته حول مصير الفتيات الثلاث

 انتهى الجزء السابق عندما عاد كيفن لسيطرته على جسده، بعد ان وجدت كايسي الورقة التي كتبتها الطبيبة، لنتابع آخر التفاصيل وأكثرها ضراوةً و حدةً بين المتحول والسجينة.

فيجد كايسي أمامه ويسألها من هي، ولماذا كارن ملقاة على الأرض بهذا الشكل، ويخبرها أن التاريخ في ذاكرته الآن هو 2014؟.

 لكن كايسي تصحح له وتخبره أن هذا تاريخ قديم جداً، فيخبرها كيفن عن مكان بندقيته ويطلب منها أن تقتله.

شريط الشخصيات لكيفن:

وفي طريق كايسي لإحضار البندقية، تلاحظ ظهور شخصية جديدة بدأت تسيطر عليه، وتترجاها لعدم قتله وتبدأ من بعدها الشخصيات المختلفة تظهر على كيفن وراء يعضها.

 حتى وصلت إلى باتريشا وأخبرتها أن كيفن نائم الآن، ولن يستطيع سماعها مرة أخرى. بعد باتريشا يعود الوحش للظهور مرة أخرى فتحاول كايسي الركض للهروب منه.

النهاية المحتمة بين الوحش والفتاة:

لكنه يستطيع الإمساك بها وعضها من قدمها، فتمسك بالبندقية وتهم بقتله،  ليختفي على الفور من أمامها، وتستمر بالركض باتجاه المخرج.

فتدخل داخل قفص ويكون الفاصل بينها وبين الوحش، هو قضبان القفص الحديدية فقط، وتبدأ بإطلاق الرصاص عليه حتى تنتهي كل الذخيرة الموجودة بها.

 فيخبرها أنه ليس بشري ليقتل بهذا الرصاص، وأنه يمتلك عطف وحنان، يجعله أرقى من البشر بمراحل كثيرة، ويتمكن من إبعاد القضبان عن بعضها البعض.

 لكنه يتفاجأ عندما رأى علامات تعذيب وحرق على جسدها، وكل هذه الندوب كانت من قبل عمها الذي كان يعذبها، فيخبرها الوحش أنها تمتلك قلب طاهر، وأنه لا يستطيع إيذاء شخص يمتلك قلب طاهر ونظيف مثلها.

يختفي المتحول من أمام عيني الفتاة، وهي فرحة لإنه لم يؤذها، وفي اليوم التالي يتم إيجادها وهي في ملجأ تحت الأرض، لحديقة حيوانات البلدة.

 وتتم مساعدتها من قبل أحد أفراد أمن الحديقة، ويتصل بالشرطة والإسعاف، لمساعدتها بما تعرضت له . ويتم استجواب كايسي حول ما حدث معها، لكن يكون كيفن قد استطاع الهروب والتخفي عن الأنظار بشكل كامل تماماً.

إذا أعجبتك المقالة لليوم بأجزائها أتمنى مشاركتها على صفحاتك الشخصية، ولا تنسى إخباري برأيك في التعليقات.

أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.